انضم إلينا 

مدير تنمية الموارد المالية

ملخص الوظيفة :
وضع السياسات والخطط لتنمية موارد الجمعية المالية من مصادر ثابتة ومستقرة واستثمار الفوائض المالية أفضل استثمار .


المهام والمسؤوليات :
إعداد خطة تنمية الموارد المالية من خلال التبرعات المالية والعينية في ضوء الاحتياجات المالية المطلوبة في الموازنة التقديرية.
إعداد خطة الاستثمارات بناءً على الفوائض المالية المتاحة للجمعية .
الإشراف على إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروعات الاستثمارية وبرامج الدعم والمنح .
متابعة الجهات الاستشارية المتعاقدة معها لتقديم خدمات لصالح الجمعية في مجال الاستثمار .
متابعة تحصيل الإيرادات وتصنيفها ورفع التقارير الدورية للإدارة التنفيذية.
فتح قنوات اتصال مستمرة مع الداعمين والجهات المانحة وفتح ملفات خاصة بهم ومتابعتهم باستمرار.
زيادة قاعدة الداعمين والجهات المانحة.
استقبال الزوار المهتمين في التبرع وتعريفهم بأنشطة وبرامج الجمعية.


المؤهلات والشروط :
بكالوريوس تخصص تسويق أو إدارة الأعمال .
يجب أن يكون حاصل على مؤهل تدريبي في مجال العمل.
يفضل خبرة في نفس مجال العمل لا تقل عن سنه.
يجب ان يكون المتقدم سعودي ومتفرغ ومن سكان محافظة عنيزة .