ملخص الوظيفة :
وضع السياسات والخطط للموارد البشرية في الجمعية والعمل على اجراءاتها وتطبيقها.
المهام والمسؤوليات :
إعداد دليل وسياسات للموارد البشرية في الجمعية وإجراءات تطبيقها.
إعداد وتطوير الهيكل التنظيمي للجمعية باستمرار موضحاً الوحدات والعلاقات فيما بينها وتوزيع الأدوار وتحديد المسميات الإدارية لفريق العمل.
بناء الأوصاف الوظيفية للوظائف المعتمدة في الهيكل.
استقطاب الكفاءات المناسبة للجمعية وفق سياسات الاستقطاب المعتمدة .
استكمال إجراءات التوظيف في الجمعية طبقاً للنظم واللوائح ، والتأكد من مباشرة الموظفين .
استكمال إجراءات الترقية والانتداب وإنهاء الخدمة وغير ذلك من الخدمات اللازمة للموظفين .
إعداد كشوف الرواتب والمكافآت والبدلات بأنواعها وصرفها للعاملين بالتنسيق مع قسم الشؤون المالية .
قياس الأداء والتقييم الدوري لأداء الموظفين.
تنفيذ خطط تدريبية دورية للموظفين بناء على دراسة احتياجاتهم وتقييم مخرجات التدريب.
المؤهلات والشروط :
بكالوريوس تخصص موارد بشرية أو إدارة أعمال .
يفضل خبرة في نفس مجال العمل لا تقل عن سنه.
إجادة استخدام الحاسب الآلي .
يجب ان يكون المتقدم سعودي ومتفرغ ومن سكان محافظة عنيزة .